“جوجل” تنافس “مايكروسوفت” بطرحها لـ”أوفيس” مجاني Reviewed by Momizat on . في خطوة تستهدف مايكروسوفت بالتحديد أعلنت جوجل أن طقم البرامج المكتبية الخاص بها أصبح مجانيا لجميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وiOS وليس ويندوز فون. في خطوة تستهدف مايكروسوفت بالتحديد أعلنت جوجل أن طقم البرامج المكتبية الخاص بها أصبح مجانيا لجميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وiOS وليس ويندوز فون. Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » منوعات » “جوجل” تنافس “مايكروسوفت” بطرحها لـ”أوفيس” مجاني

“جوجل” تنافس “مايكروسوفت” بطرحها لـ”أوفيس” مجاني

google

في خطوة تستهدف مايكروسوفت بالتحديد أعلنت جوجل أن طقم البرامج المكتبية الخاص بها أصبح مجانيا لجميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وiOS وليس ويندوز فون.
وأعلنت شركة البحث العالمية أن برنامج تحرير المستندات QuickOffice أصبح مجانيا لكل مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وأبل iOS، وذلك بعد أن كان الإصدار الاحترافي من البرنامج الذي يساعدك على تحرير مستندات مايكروسوفت أوفيس يكلف 20 دولار تقريبا من على متاجر التطبيقات.
الجدير بالذكر أن جوجل كانت قد اشترت QuickOffice في يونيو من عام 2012 في صفقة لم يعلن عن مقدارها.
ثم قامت هذه الشركة بدمج البرنامج الجديد ليتكامل مع خدمة التخزين السحابية Google Drive storage وذلك في خطوة منها لجعل البرنامج يحظى بشعبية أكبر بين المستخدمين.
وأكدت جوجل أنه إبتداء من 26 سبتمبر القادم وكجزء من تقديم المزيد من المزايا المجانية، فإن أي مستخدم سيسجل الدخول بحساب جوجل من خلال هاتف يعمل بنظام أندرويد أو أبل iOS سيحصل على مساحة تخزين مجانية بحجم 10 غيغابايت على Google Drive لمدة سنتين.
وتشتهر مايكروسوفت بطقم برمجيات مايكروسوفت أوفيس التي حولتها في الإصدارات الأخيرة لتصبح متوفرة عبر السحاب (أي عبر الإنترنت).
@@
المصدر: وكالات
Clip to Evernote

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

موقع حزب التوحيد العربي متوفر تحت رخصة المشاع الإبداعي

الصعود لأعلى